A Review Of صالات الأفراح

Wiki Article

أما لحفلات الزفاف في الهواء الطلق فخصص الفندق الخيمة والجزيرة الخاصة.

مع مدخل خاص مخصص، يؤدي درجان كبيران إلى منطقة فسيحة للفعاليات مليئة بضوء النهار الطبيعي، وزينت قاعة لوبيلسك المذهلة بالثريات المصنوعة من كريستالات سواروفسكي على شكل مجموعات النجوم، مما يتيح للعرسان فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة "تحت النجوم".

● صالات الافراح ذات مساحات متنوعة ومختلفة بحيث تلائم كافة أنواع المناسبات، وهذه السعات المختلفة جعلتها أكثر رغبة من قبل العرسان لحفلات الزفاف أو لأي مناسبة أخرى.

ومؤخراً تم تطبيق مجموعة من التدابير الوقائية لضمان تطبيق التباعد الاجتماعي في الأفراح والمناسبات، والتي تتضمن اقتصار الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا (محصن)، إذ يتوجب على جميع قاعات الأفراح والمناسبات وما في حكمها استخدام برنامج توكلنا لإدارة التجمعات وذلك بتوفير ملصق الباركود الخاص بتوكلنا عند بوابات الدخول والخروج والتأكد من قيام الحضور (يستثنى من ذلك العاملون) بمسح الباركود عن الدخول والخروج. كما يشترط على الحضور ارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

مدينة الكويت هي مزيج رائع من القديم والجديد، ويعكس فندق راديسون بلو الكويت، هذا المزيج المميز. تم تسجيل الهاشمي الثاني في سجلات غينيس العالمية كأضخم مراكب خشبية على الإطلاق. تضيف قاعة دسمان للاحتفالات، التي تتميز بفرصها المتعددة والتصميم الأنيق، إالبريق على يومك الخاص.

من أرقى صالات افراح في عمان وذلك بفضل ديكوراتها الفاخرة، ومساحتها الواسعة التي تستوعب أكبر عدد من المدعوين، كما أن الخدمة فندقية، والعاملين بها على درجة كبيرة من اللطف والذوق، حتى الأصناف المقدمة للمدعوين سواء حلويات أو مشروبات أو أطعمة تتميز بمذاق وجودة عالية.

تهتم مكاتب افراح فى ابوظبى باقامة حفلات التخرج والنجاح وتوثيقها بالصور والفيديوهات فالديها العديد من الافكار لاظهار الحفل بالشكل الجميل والمنظم المرتب

يوفر منتجع وسبا شيراتون الشارقة بيئة مثالية لحفل زفاف مثالي، ويقدم المنتجع قاعتين بسقف مرتفع مع ردهة خاصة بكل قاعة، مع مدخل مباشر لدخول العروس.

يعتز الفندق بالمعنى الحقيقي لحفل حميم من خلال اختيار إيفينتس هاب من أماكن حفلات الزفاف الجميلة الداخلية والخارجية. إن الخدمة الشخصية وتجربة فريق إيفينتس هاب سيوفر للعروسين فرصة استكشاف العديد من الإمكانات وإثارة الخيال، وذلك بفضل الديكور الخلاب والحدائق الفخمة. يوسع فريق إيفينتس هاب آفاقك في المحيط الجميل لفندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي.

احتفلي بزفافك بأسلوب راقٍ في منتجع وسبا شيراتون الشارقة، حيث أنه المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف المفصولة في نفس الوقت مع قاعتين كبيرتين على الطراز العربي، تمتاز كلا القاعتان بمداخل منفصلة، وخدمة اصطفاف السيارات، بهو، وغيرها الكثير. وغرف مخصصة لارتداء الملابس. سوف تعرّف على المزيد يساعدك منظمو حفلات الزفاف ذوو الخبرة ببالتخطيط لحفل زفافك مع باقات الزفاف البرونزية والفضية والذهبية والماسية.

عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بلحظات الحياة الكبيرة، فإن الاحتمالات لا حصر لها في منتجع وسبا تاج اكزوتيكا، مع المساحات المميزة بما في ذلك قاعتا حفلات رويال الرائعة وثماني غرف اجتماعات.

بالإضافة إلى الاهتمام بجودة التصوير، وأيضًا الجودة العالية للصوت والإضاءة، وهذا ما جعلها من ضمن أفضل صالات افراح في عمان، كما تقدم أيضًا خصومات وعروض على جميع الاحتفالات.

يتوجب على جميع قاعات الأفراح والمناسبات الالتزام بتطهير الأسطح كل يوم أو قبل و بعد كل استخدام للقاعة مع التركيز على الأماكن التي يكثر فيها احتمالية التلامس وأماكن الانتظار وكذلك مقابض الأبواب وطاولات الطعام ومساند المقاعد ومفاتيح المصاعد وخلافه. ويجب أيضاً أن يتم توزيع مطهرات اليدين ووضعها في أماكن بارزة، مع الحرص على التهوية الجيدة في جميع الأوقات.

إن كنت ترغبين في الحصول على احتفال أو تجمع أو حفل عشاء مميز؛ اسمحي لفندق أرماني دبي، بتخصيص الحدث المثالي لخلق ذكريات مدى الحياة.

Report this wiki page